رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم أثناء زيارته لموريتانيا/ موقع اتحادية كرة القدم الموريتانية

الاتحادية الوطنية لكرة القدم تنفي إشاعة طلبها من الفيفا سحب تنظيم كأس العالم من قطر

أكيد ـ نواكشوط

أصدرت الاتحاية الوطنية لكرة القدم بيانا نفت فيه بشكل قاطع الأنباء المتداولة عن طليها ـ ومجموعة من الاتحادات العربية ـ من الاتحاد الدولي لكرة القدم سحب تنظيم كأس العالم من قطر.

وأعلنت الاتحادية تمسكها بالقرارات السيادية كجهة رسمية من مؤسسات الدولة الموريتانية، داعية الجمهور الرياضي إلى أخذ الحيطة والحذر عن تلقي هذا النوع من الأخبار.

وهذا نص البيان الذي أصدرته الاتحادية:

تابعت الاتحادية الموريتانية لكرة القدم الخبر الذي تداوله اليوم عدد من المواقع على الإنترنيت، وتضمن معلومات مفادها أن الاتحادية الموريتانية طلبت من الاتحاد الدولي لكرة القدم أن يسحب تنظيم كأس العالم 2022 من قطر.

وإزاء هذا الخبر المتداول على نطاق واسع على الإنترنيت، تود الاتحادية الموريتانية لكرة القدم، اهتماماً منها بكل ما يشغل الجمهور الرياضي الموريتاني الكريم أن تؤكد ما يلي:

أولاً؛ نفيها القاطع لصحة هذا الخبر المنسوب لها في هذه المواقع دون علمها؛ حيث لم تتحدث الاتحادية نهائياً عن هذا الموضوع، لا بشكل رسمي ولا بشكل خاص، ولم ترسل أية رسالة للفيفا بهذا الخصوص، كما لم تطلب منها الدولة الموريتانية نهائياً اتخاذ أي إجراء بهذا الصدد.

ثانياً؛ تمسك الاتحادية، كجهة رسمية من مؤسسات الدولة الموريتانية، بالقرارات السيادية المعلنة من طرف الحكومة الموريتانية، دون مواربة.

ثالثاً؛ تدعو الاتحادية كعادتها الجمهور الرياضي الكريم والرأي العام الوطني إلى أخذ الحيطة والحذر لدى قراءة أي خبر من هذا النوع، لأن الاتحادية عودت الجمهور الكريم على الشفافية التامة في التعاطي الإعلامي معه بشأن ما تتخذه من قرارات ومواقف. الاتحادية الموريتانية لكرة القدم مكتب الإعلام

شاهد أيضاً

تخرج الدفعة العاشرة من مدرسة الأركان الوطنية

وما أشرف وزير الدفاع الوطني السيد جالو مامادو باتيا، رفقة وزير الداخلية واللامركزية السيد أحمدو …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *